تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 6 نوفمبر 2013م - الموافق 3 محرم 1435ه- العدد: 9278

 مع الدنمارك والسويد وجرينلاند وتونس
6 وثائق تصديق على اتفاقيات مع عدة دول

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة الدنمارك بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية ومشروع البرتوكول الملحق بها الموقع عليهما بمدينة باريس بتاريخ 6 /9 /2013م.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة السويد بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية ومشروع البرتوكول الملحق بها الموقع عليهما بمدينة باريس بتاريخ 6 /9 /2013م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جرينلاند بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية الموقعة بمدينة باريس بتاريخ 6 /9 /2013م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جزر الفارو، بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية الموقعة بمدينة باريس بتاريخ 6 /9 /2013م.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية هبة بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية، للمساهمة في تمويل مشروع إنجاز مساكن اجتماعية بالمنجم ساقية سيدي يوسف بولاية الكاف الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 12 /3 /2013م.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية تمويل بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية للمساهمة في تمويل مشروع إنجاز القسط الثاني من المجمع السكني مدينة (عمر المختار) سيدي حسين السيجومي من مدينة تونس الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 12 /3 /2013م.

قانون رقم (40) لسنة 1995 بالترخيص في إبرام اتفاقيات تمويل بين حكومة دولة قطر وبنك باريبا الفرنسي وبنك ابن امرو السويدي ومجموعة البنوك المشاركة معهما 

مرسوم رقم (9) لسنة 1989م بالتصديق على الاتفاقية المعدلة للاتحاد العربي  للمواصلات السلكية واللاسلكية (تونس 1981) 

رئيس الوزراء وولي عهد الدنمارك يستعرضان العلاقات 

بحث التعاون بين قطر وتونس

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك