تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 25 نوفمبر 2013م - الموافق 22 محرم 1435ه- العدد: 9297

 يقترح شاطئاً للعائلات بسيلين
«البلدي» يناقش تقارير الخدمات والمرافق غداً

يناقش المجلس البلدي المركزي غداً الثلاثاء في اجتماعه السادس والأربعين بالدورة الرابعة برئاسة السيد سعود بن عبدالله آل حنزاب رئيس المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس بشأن المقترح المتعلق بفيروس كورونا المقدم من السيد مبارك بن فريش مبارك عضو المجلس عن دائرة الغرافة.
كما سيناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الشكاوى المقدمة من أحد المواطنين على حساب المجلس البلدي المركزي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بخصوص نقل مواد تموين قطر.إلى جانب مناقشة المقترح المقدم من د.محمد بن جاسم المسلماني عضو المجلس عن دائرة المرخية، والسيد حمد بن خالد الكبيسي عضو المجلس عن دائرة مدينة خليفة الشمالية، والسيد صالح بن جابر النابت عضو المجلس عن دائرة أبوهامور بشأن إنشاء بلدية خاصة بالمنطقة الصناعية بالدوحة. كما يناقش المجلس مقترح السيد سعيد بن علي المري عضو المجلس عن دائرة مسيعيد بشأن إنشاء شاطئ للعائلات في سيلين.
ويتضمن جدول أعمال الجلسة مناقشة ردود وزارة البلدية والتخطيط العمراني على توصيات المجلس البلدي المركزي بشأن ارتفاع رسوم المدارس الخاصة التي صدرت بناء على المقترح المقدم من السيد علي بن شاهين الكواري عضو المجلس عن دائرة بن عمران وتوصيات المجلس بشأن تخصيص أراض زراعية منتجة والتي صدرت بناء علــى المقترح المقدم من السيد سعيد بن مبارك الراشدي عضو المجلس عن دائرة الغويرية.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 1996 بتشكيل وتحديد اختصاصات اللجنة الوزارية لتنسيق المرافق والخدمات العامة

قرار أميري رقم (14) لسنة 1979 بإنشاء لجنة وزارية لتنسيق المرافق والخدمات العامة

وزير البلدية: قطر تبدأ مرحلة جديدة تحت راية تميم بن حمد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك