تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس28نوفمبر2013

وكيل و3 وكلاء مساعدين و16 إدارة متخصصة بهيكل التنمية الإدارية

بوابة الشرق- يحيى عسكر:
علمت الشرق ان الهيكل التنظيمى لوزارة التنمية الإدارية يضم وكيلا للوزارة و 3 وكلاء مساعدين وهم وكيل الوزارة المساعد لشؤون الموارد البشرية، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التنظيم والتطوير والجودة ومدير معهد التنمية الإدارية بدرجة وكيل وزارة مساعد.
ويتكون الهيكل التنظيمى لوزارة التنمية الإدارية من الوحدات الادارية التابعة للوزير وهى مكتب الوزير، وادارة التدقيق الداخلي ، و ادارة الشؤون القانونية، وحدة العلاقات العامة والاتصال، وإدارة التخطيط والجودة، بجانب إدارة التعاون الدولي.
أم الوحدات الادارية التابعة لوكيل الوزارة فتضم مكتب وكيل الوزارة، وادارة الموارد البشرية، وادارة الشؤون المالية والادارية، وادارة نظم المعلومات. كما تتكون الوحدات الادارية التابعة لمدير معهد التنمية الإدارية وهو بدرجة وكيل وزارة مساعد : من إدارة التدريب، وإدارة الخدمات التدريبة.
وأفادت المعلومات التي حصلت عليها الشرق بان إدارة التخطيط والجودة سوف تكون مكونة من قسمين، قسم للتخطيط وهو تابع لوزارة التخطيط التنموي مهمته متابعة تنفيذ الخطط والمشروعات الاستراتيجية للوزارات والجهات الحكومية التي تتم وفقا للاستراتيجية الوطنية للدولة 2011 — 2016، وبالنسبة لإدارة مركز نظم المعلومات للموارد البشرية فسيكون منوطا بها إعداد وتحديث وتطوير قاعدة البيانات الخاصة بالموارد البشرية بالدولة وبيانات الهيكل الإداري من الموظفين والعاملين وكل الأمور الخاصة التي تتضمنها ملفاتهم الوظيفية، اما إدارة تخطيط الموارد البشرية فهي التي سوف تقوم باستقبال الطلبات الخاصة بالتوظيف والتعيين في الوزارات والجهات الحكومية والتواصل مع الوزارات والأجهزة الحكومية لتوصيلهم بالباحثين عن العمل بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2010 بإنشاء لجنة دراسة المشاريع الحكومية

قرار أميري رقم (44) لسنة 2008 باعتماد الرؤية الشاملة للتنمية (رؤية قطر الوطنية 2030)

مسح شامل لاستراتيجيات الوزارات والمؤسسات بالدولة لدعم رؤية قطر 2030

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك