تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت30نوفمبر2013

إجراءات محاسبية جديدة لتوزيع ميزانيات الأندية الرياضية

الدوحة — الشرق:
علمت الشرق ان وزارة الشباب والرياضة انتهت من اعداد استراتيجيتها الجديدة وسيتم الاعلان عنها عقب الانتهاء من صدور هياكل الوزارات. وتركز الاستراتيجية الجديدة على تأكيد الهوية القطرية والتمسك بالعادات والتقاليد، بالاضافة الى التركيز على دمج الشباب فى المجتمع والاستفادة منه.
كما علمت الشرق ان الوزارة انتهت ايضا من اعداد قانونى المراكز الشبابية والاندية وسيتم عرضهما على مجلس الوزراء قريبا للموافقة وتطبيقهما ايضا مع صدور الهيكل الجديد للوزارة
ويشمل قانون الاندية الجديد 60 بندا من بينها بنود خاصة بتشكيل مجالس الادارات ومدة المجلس بالاضافة الى اجراء الانتخابات والاهم ان القانون الجديد حدد آلية جديدة لتوزيع وتحديد اوجه انفاق الميزانيات الخاصة بالنوادى الرياضية وطرق توجيهها لدعم الانشطة داخل الاندية والمحاسبة عليها اذا لم تحقق الاهداف المرجوة منها.
من جهة أخرى علمت الشرق ان سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة قام بتعيين مديرى الادارات الجدد بالوزارة سواء فى قطاع الشباب او قطاع الرياضة.. جدير بالذكر ان الهيكل الجديد بالوزارة يضم ادارات الدراسات والتخطيط والشباب والرياضة والشؤون القانونية والشؤون المالية والادارية، بالاضافة الى العلاقات العامة.

قانون رقم (11) لسنة 2011 بتنظيم الأندية الرياضية 

قانون رقم (2) لسنة 1993 في شأن اللاعبين والإعلاميين والإداريين والشباب المختارين لتمثيل الأندية والاتحادات والجمعيات الشبابية والرياضية 

في اجتماع لجنتي الشؤون القانونية والثقافية..الشورى يدرس مشروعي قانوني الوزراء وتنظيم الأندية الرياضية 

الأمير يصدر قانون تنظيم الأندية الرياضية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك