تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت14ديسمبر2013

 نخطط لافتتاح 3 فروع جديدة..
علي أكبر: الاقتصاد القطري الأفضل عالميا

الدوحة- الراية:
أكد السيد علي أكبر شيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة الأنصار أن الاقتصاد القطري واحد من أفضل الاقتصادات عالميا متوقعا استمرار مسيرة النمو خلال السنوات المقبلة بفضل الخطط والمشروعات الطموحة التي تخطط الدولة لتنفيذها والتي ستغير وجه قطر الحضاري على جميع الأصعدة مشيرا إلى وجود تنافس بين مجتمع الأعمال العالمي والخليجي والعربي للتواجد في السوق القطري للمساهمة في النمو الكبير المتوقع خاصة في ظل مشاريع مونديال 2022.
وأشار إلى أن اليوم الوطني يشكل ذكرى عزيزة على قلوب جميع القطريين كاشفا عن خطط المجموعة لافتتاح عدد من الفروع الجديدة داخل وخارج قطر مشيرا في هذا الصدد إلى أن المجموعة تخطط لافتتاح فرع في أسواق بروة على مساحة 27 ألف متر مربع وآخر في مدينة الخور على مساحة 16 ألف متر مربع وفرع آخر في منطقة المطار على مساحة 12 ألف متر مربع.
ودعا رجال الأعمال في بيان صحفي أمس إلى الاستفادة من الطفرة من النهضة الشاملة التي تشهدها قطر عبر إقامة المشروعات والاستثمارات التي تحقق رؤية قطر الوطنية 2030 والتنمية المستدامة للدولة.
وأشار إلى أن افتتاح المجموعة فرع الريان مؤخرا جاء مواكبة للتطورات المتسارعة التي تشهدها الطفرة الاقتصادية والعمرانية بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الذي يقود النهضة الثانية للدولة استعدادا لاستضافة كأس العالم ٢٠٢٢ والذي سيجعل من قطر عاصمة الاقتصاد والرياضة في العالم.
وأضاف أن قطر باتت قبلة للشركات العالمية الكبرى نتيجة الاستقرار الذي تحظى به على جميع الأصعدة ولاسيما القطاع الاقتصادي مشيرا إلى أنها باتت محط أنظار الشركات الاستثمارية الكبرى وأصبح الجميع ينظر إليها على أنها العاصمة الاقتصادية الجذابة التي تتيح فرصا استثمارية ناجحة.
وقال علي أكبر: إنه تماشيا لحركة النمو المتسارع في البلاد والوصول إلى عملائنا في كل مكان افتتحنا فرعنا في الريان والذي يقع على مساحة ٧ آلاف متر مربع في موقع متميز وهو يتيح لنا عرض منتجاتنا المتنوعة لجميع الفئات. وأوضح أن النهضة الشاملة التي تشهدها قطر تفرض علينا كرجال أعمال ومستثمرين أن نتوسع في أنشطتنا وخدماتنا ومن هذا المنطلق قررنا التوسع والانتشار عبر افتتاح فروع جديدة في العديد من مناطق الدوحة بهدف الوصول إلى عملائنا في أقرب مكان لهم وسوف نفتتح خلال الشهور القادمة عدة فروع جديدة منها فرع أسواق بروة الممتدة حتى المنطقة الصناعية وسيكون هذا الفرع من أكبر فروعنا على الإطلاق حيث يقع على مساحة 27 ألف متر مربع ويتكون من طابقين وسنعرض من خلاله معروضاتنا إضافة إلى استحداث أقسام جديدة منسقة يجد فيها عملاؤنا كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد بسهولة ويسر.
وكشف عن خطط لافتتاح فرع جديد للمجموعة في مدينة الخور على مساحة 16 ألف متر مربع مكون من ثلاثة طوابق مشيرا إلى أن افتتاح هذا الفرع يأتي مواكبا للطفرة الهائلة التي تشهدها مدينة الخور والزيادة السكانية والنمو العمراني الكبير بالمناطق المجاورة. كما كشف عن إنشاء مبنى وفرع جديد بمنطقة المطار القديم بجوار دوار البراشوت يقع على مساحة 12 ألف متر ويتكون من 3 طوابق مشيرا إلى أن هذا الفرع يقع في منطقة حيوية بها كثافة سكانية كبيرة لذلك قررنا التوسع فيها وسنوفر في هذا الفرع العديد من الأقسام والخدمات التي يحتاج إليها عملاؤنا.
وأضاف إنه تجسيدا لرؤية قطر الوطنية 2030 التي تقودها القيادة الحكيمة باقتدار من الضروري أن يلعب القطاع الخاص دورا مهما في تنمية البلاد خاصة أمام الاستثمارات المحلية والإقليمية والدولية وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة في الاقتصاد القطري.
ونوه علي أكبر إلى أنه بعد نجاح مجموعة الأنصار في السوق القطري قامت بافتتاح 3 فروع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي حققت نجاحا كبيرا هناك، كما قمنا بافتتاح فرع في مملكة البحرين وفرع في أمريكا في ولاية كاليفورنيا ومازلنا ندرس ونخطط لافتتاح فروع جديدة في مناطق أخرى من العالم من واقع احتياجات الأسواق لأنشطتنا وخدماتنا، الأمر الذي ساعدنا كثيرا وشجعنا على الانتشار خارج قطر.
وأكد على أن السوق القطري من أفضل أسواق العالم وكان البداية الناجحة لأعمالنا الذي من خلاله انطلقنا إلى العديد من أسواق العالم مشيرا إلى أن البداية الناجحة تساهم في استمرار مسيرة النجاح، معربا عن ثقته في المستهلكين في قطر الذين أعطوا المجموعة ثقة غالية لتتبوأ المجموعة المكانة في مجال الأعمال والتجارة.
واختتم قائلا إن المصداقية مع العملاء مفتاح النجاح والنجاح يحتاج إلى جهود كبيرة للمحافظة عليه ويتطلب جهدا كبيرا.

قانون رقم (3) لسنة 1992 بشأن السماح لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بممارسة أنشطة اقتصادية جديدة بدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (37) لسنة 2001 بإنشاء المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

قرار وزير الأعمال والتجارة رقم (83) لسنة 2010 بتحديد نسبة تمثيل القطاعات الاقتصادية في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر

قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (69) لسنة 2004 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

الاقتصاد القطري يتمتع بالقوة والنمو المطرد .. وفوائض مالية كبيرة 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك