تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 15 ديسمبر 2013م - الموافق 12 صفر 1435ه- العدد: 9317

 تعاون تعليمي بين قطر والإمارات

تسلّم سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم رسالة خطية من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان تتعلق بسبل دعم وتعزيز العلاقات في المجالات التعليمية خاصة في مجال التعليم العالي. وقام بتسليم الرسالة وفد تربوي رفيع المستوى من جامعة عجمان، يضم السيد: أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة، والسيد عبدالله سعيد سلمان المدير العام لشؤون الطلبة، والدكتور عبدالحق بشير مدير إدارة الخدمات المجتمعية، والدكتور أحمد عنكيط مساعد الرئيس الأعلى. وتم خلال اللقاء الذي حضره الدكتور خالد الحر، مدير هيئة التعليم العالي بالمجلس الأعلى للتعليم، بحث مجالات التعاون التربوي والتعليمي بين الجانبين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

مرسوم رقم (13) لسنة 1983 بالتصديق على الاتفاق الثقافي والتربوي بين دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة 

مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1968 بالموافقة على اتفاقية اتحاد الإمارات العربية الموقعة بدبي في الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة سنة 1387هـ الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر فبراير سنة 1968م 

ولي العهد يستعرض العلاقات مع وزير خارجية الإمارات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك