تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 16 ديسمبر 2013م - الموافق 13 صفر 1435ه- العدد: 9318

 قطر تشارك في أعمال مجلس وزراء الشؤون العرب

ترأس سعادة الدكتور عبدالله بن صالح مبارك الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية وفد دولة قطر المشارك في أعمال الدورة العادية 33 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في المملكة الهاشمية الأردنية والذي يعقد خلال الفترة 15 إلى 16 ديسمبر الجاري بمدينة عمان. يناقش المؤتمر عدة بنود أبرزها الصندوق العربي للعمل الاجتماعي، والإعداد والتحضير للقمة العربية التنموية: الاقتصادية والاجتماعية الرابعة (تونس- يناير/2015)، وبرامج ومشاريع أنشطة المجلس لعام 2013-2014.
ويتناول المؤتمر تقارير الدورات الموضوعية لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، والموضوعات ذات الصلة بالأسرة والطفولة والأشخاص ذوي الإعاقة، ويستعرض المؤتمر المسائل الإجرائية وتقارير عن الدعم المقدم للمشروعات الاجتماعية في الدول الأعضاء.

مرسوم رقم (37) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية 

مرسوم رقم (42) لسنة 1981 بالتصديق على الاتفاق التجاري والاقتصادي بين حكومة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية 

مرسوم رقم (23) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية 

تعاون في مجالات العمل بين قطر والأردن

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك