تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء17ديسمبر2013

سموه زار مكان الاحتفالات واطلع على مختلف الفعاليات الثقافية والتراثية
الأمير يوجه بإنشاء مقر دائم لدرب الساعي الدائم
المقر الدائم يُعنى بتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء وتعريفهم بتاريخ وطنهم

الدوحة - قنا :
في إطار حرص حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، على ترسيخ الهوية والقيم والثقافة القطرية وجه سموه بإنشاء مقر دائم لدرب الساعي يعنى بتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء وتعريفهم بتاريخ وطنهم وموروثه القيمي وبالأصول الثقافية لعادات وتقاليد المجتمع القطري.
وقد قام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، صباح أمس بزيارة درب الساعي للاطلاع على الفعاليات المقامة احتفالًا باليوم الوطني للدولة والذي يتم هذا العام تحت شعار قلوبنا موارد عزن.
وقام سموه بجولة شملت الاطلاع على مختلف الفعاليات الثقافية والتراثية، من مادية وأدبية، والتي من ضمنها فعالية المقطر وفعالية العزبة، وفعالية ركوب الخيل التي ينظمها مربط الشقب، كما شاهد سمو الأمير عروضًا لبعض الفنون التراثية التي أداها عدد من طلاب المدارس مثل العرضة ولمراداة وعد القصيد، إضافة إلى بعض الأهازيج والشلات القطرية.
كما تخللت زيارة سموه الاطلاع على المنتجات الحرفية واليدوية لالأسر القطرية المنتجة، وزيارة أجنحة بعض الجهات والهيئات الحكومية.

مرسوم رقم (52) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن حماية التراث الثقافي غير المادي

فيصل بن قاسم: 2012 سيكون عاماً للهوية الوطنية

"تنمية الأسر المنتجة" تنظم ورشة عمل 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك