تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 27 يناير 2014م - الموافق 26 ربيع الأول 1435ه- العدد: 9360

 استقبل مقررة الأمم المتحدة
وزير العدل: قطر حريصة على استقلال القضاء

استقبل سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي، وزير العدل، بمكتبه صباح أمس السيدة غابرييلا كنول، مقررة الأمم المتحدة المعنية باستقلال القضاة والمحامين والوفد المرافق لها، في إطار زيارتها الرسمية للبلاد.
وخلال الاجتماع، استمع سعادة وزير العدل إلى التقرير المبدئي الذي أعدته مقررة الأمم المتحدة المعنية باستقلال القضاة والمحامين، وذلك بعد ما قامت بزيارات لبعض مؤسسات الدولة المعنية باستقلال القضاء والمحامين.
وناقش سعادته بعض المقترحات الواردة في التقرير، مؤكداً حرص دولة قطر على استقلال القضاء وسيادة حكم القانون، باعتبارهما الركائز الرئيسية لدولة المؤسسات.
وجرى خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا المتعلقة بحرية ممارسة مهنة المحاماة والمساعدة القانونية، في ضوء الإنجازات القطرية المحرزة في هذا الصدد، إلى جانب بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك.

الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

وزير العدل لـ "الشرق": قطر من أولى الدول دعما للاستقلال القضائي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك