تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 10 فبراير 2014م - الموافق 10 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9374

 الرئيس الإيراني يتسلم اعتماد سفير قطر

تسلّم فخامة الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية أوراق اعتماد سعادة السيد علي بن حمد السليطي سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
ونقل سعادة السفير السليطي -خلال اللقاء- تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى فخامة الرئيس الإيراني، وتمنيات سموه لفخامته موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر دوام التقدم والازدهار. كما تمنى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً تقديم كل الدعم له للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.

مرسوم رقم (12) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية 

مرسوم رقم (55) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية 

قرار أميري رقم (70) لسنة 2009 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية

توقيع مذكرة تفاهم بين قطر وإيران لتنظيم استخدام العمالة الإيرانية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك