تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب- السبت 22 فبراير 2014م - الموافق 22 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9386

 «الأعلى للتعليم» يطالب بمتطوعين لمعرض أبحاث الطلبة

دعا المجلس الأعلى للتعليم أصحاب التراخيص ومديري المدارس الثانوية المستقلة بترشيح طلاب متطوعين لمعرض أبحاث الطلبة السادس، في موعد أقصاه بعد غد الاثنين.
وقال تعميم صادر عن مديرة مكتب معايير المناهج ريما أبو خديجة -حصلت «العرب» على نسخة منه- إنه «انطلاقا من الحرص الدائم على تطوير العملية التعليمية وتفعيل دور الطالب فيها مما يعود بالخبرة الحياتية وتحمل المسؤولية نفيدكم علما برغبتنا في مشاركة طلابكم في معرض البحث العلمي، والذي سيعقد هذا العام الدراسي 2013/2014 لذا نأمل منكم في ترشيح 1/2 من طلاب مدرستكم في موعد أقصاه الخميس 24 فبراير الحالي.
واشترط المكتب في الطالب المرشح: أن يكون من المستوى العاشر وحتى الثاني عشر والحصول على موافقة ولي الأمر، وأن يمتلك مهارة التواصل الإيجابي مع الجمهور، وأن يكون مشهودا له بالأخلاق العالية والجدية بالعمل ولم يسبق له المشاركة في المعارض، علما بأن مشاركة الطالب ستحسب ضمن ساعات العمل التطوعي، وأن العدد الإجمالي للمتطوعين هو 50 متطوعا.
وفي سياق متصل حصلت «العرب» على تعميم آخر موجه إلى أصحاب التراخيص ومديري المدارس، بترشيح «عريف» عريف للحفل الختامي لمعرض أبحاث الطلبة، شريطة أن يكون قطري الجنسية، وأن يكون المرشح من المستويين العاشر والحادي عشر بالإضافة إلى موافقة ولي الأمر وألا يكون مشاركا ببحث علمي بالمعرض، وأن يمتلك القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية ويتصف بالأخلاق العالية والجدية بالعمل.

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمية

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

الأعلى للتعليم يبدأ تلقي طلبات الترقيات الاستثنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك