تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


مركز قوافل المعرفة للتدريب القانوني بالرياض الوكيل الحصري لشبكة المحامين العرب يختتم مجموعة من الدورات

 

اختتم مركز قوافل المعرفة للتدريب القانوني بالرياض الوكيل الحصري لشبكة المحامين العرب مجموعة من الدورات خلال الربع الأول من عام 2014  تضمنت هذه المواضيع :

 1- دورة لائحة الدعوى والمذكرات الجوابية :

 شارك في الدورة نخبة من المحامين والمستشارين والطلاب ,دار النقاش فيها حول مراحل الدعوى وأنواع المذكرات المقدمة فيها وشروط صحة لائحة الدعوى والطلبات العارضة ونماذج للوائح ومذكرات جوابية .

2- دورة مهارات كتابة المشورة القانونية :

 شارك في الدورة نخبة من المحامين والمستشارين والطلاب  وتمحورت حول مهارات كتابة المشورة القانونية ,وماهي الجهات التى تطلب المشورة القانونية , آلية كتابة المشورة وما هي أبرز عيوب هذه الكتابة وتم عرض نماذج لمشورات قانونية .

3- دورة مهارات قانونية ولغوية لصياغة العقود:

شارك فيها نخبة من المحامين والمستشارين والطلاب, تناولت الدورة أهمية  الصياغة القانونية في الحياة العملية , وماهي مدارس الصياغة في العقود, ماهو العقد (تعريفه ـ أنواعه ـ أركانه) , العوامل المساعدة على حسن صياغة العقود .

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك