تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 13 مارس 2014م - الموافق 12 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9405

 اتفاقية مع القوات الخاصة الإيطالية
تخريج 3 دورات جديدة في الحرس الأميري

شهد سعادة اللواء الركن هزاع بن خليل الشهواني قائد الحرس الأميري، توقيع اتفاقية فنية بين الحرس الأميري ووزارة الدفاع لجمهورية إيطاليا متمثلة بالقوات الخاصة الإيطالية في إطار أنشطة التعاون بين الجانبين.
حضر توقيع الاتفاقية مساعد قائد الحرس للعمليات والتدريب العميد الركن حمد مسفر الهاجري وسعادة اللواء موريزايو فيورافنتي قائد القوات الخاصة بجمهورية إيطاليا وعدد من قادة وحدات وضباط الحرس الأميري وضباط من وزارة الدفاع الإيطالية.
على جانب آخر، شهد قائد الحرس الأميري، احتفـــــال مدرسة الحرس الأميري بتخريج 3 دورات تخصصية وهي: دورة الأمن وحماية الشخصيات المتقدمة رقم (9)، ودورة مدربي الأسلحة رقم (4)، ودورة قناصين رقم (4). حضر الحفل مفتش عام ومساعدو قائد الحرس الأميري وعدد من قادة وحدات وضباط قوات الحرس الأميري.
وخلال الحفل تم استعراض تقرير الدورات وإعلان نتائج الدورات ثم تم توزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين، ففي دورة الأمن وحماية الشخصيات المتقدمة رقم (9) حصل النائب علي فالح الهاجري على المركز الأول، فيما حصل النائب حمد زيد المري، وحصل النائب أحمد خميس المالكي على المركز الثالث. كما حصل النائب ناصر يوسف الهاملي على المركز الأول في الرماية وحصل النائب منصور عبدالله الكعبي على المركز الأول في اللياقة البدنية.
وفي دورة مدربي الأسلحة رقم (4)، حصل النائب عبدالناصر محمد عبيد على المركز الأول، والنائب محمد علي اليامي على المركز الثاني، فيما حصل على المركز الثالث كل من النائب محمد حسن عبدالله والعريف راشد عبدالله الزكيبا.
وفي دورة القناصين رقم (4)، حصل العريف مبارك عايض حسن القحطاني على المركز الأول، والنائب خالد كمعان كليفيخ الهاجري على المركز الثاني، والنائب خالد مسعود مبارك القحطاني على المركز الثالث، كما حصل العريف مبارك عايض حسن القحطاني على المركز الأول في الرماية. وفي ختام الحفل، هنأ قائد الحرس الأميري الخريجين وحثهم على الجهد والمثابرة متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، وأن يبذلوا كل ما لديهم من جهد وإخلاص وتفان في خدمة وطنهم تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

مرسوم رقم (58) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا 

مرسوم رقم (25) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية بشأن إعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات الخدمة والجوازات الخاصة من متطلبات تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا 

مرسوم رقم (128) لسنة 2004 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا 

قرار أميري رقم (9) لسنة 2007 بإنشاء الحرس الأميري

التصديق على اتفاقية تعاون ثقافي بين قطر وإيطاليا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك