تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء18مارس2014

أحاله للجنة الشؤون القانونية للدراسة
الشورى يناقش مشروع قانون تنظيم الأعمال الخيرية
استكمال دراسة مشروع قانون التحكيم في المواد المدنية والتجارية

كتبت- منال عباس:
أحال مجلس الشورى في جلسته العادية الأسبوعية أمس برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس، مشروع قانون بشأن تنظيم الأعمال الخيرية إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه للمجلس.
واستعرض سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموقر الموجهة للسكرتارية العامة لمجلس الشورى والتي تتضمن أن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه العادي رقم 22 لسنة 2013م المنعقد بتاريخ 5/6/2013م على مشروع قانون بشأن تنظيم الأعمال الخيرية، وقرر إحالته لمجلس الشورى، وترجو الأمانة العامة لمجلس الوزراء عرض مشروع القانون لمناقشته طبقاً لأحكام الدستور.
وقد عقدت لجنة الشؤون القانونية والتشريعية بمجلس الشورى اجتماعًا أمس برئاسة مقررها السيد ناصر راشد سريع الكعبي، واستكملت اللجنة في هذا الإجتماع دراستها لمشروع قانون بإصدار قانون التحكيم في المواد المدنية والتجارية. كما ناقشت اللجنة كذلك مشروع قانون بشأن تنظيم الأعمال الخيرية، وقررت تقديم تقريرها بشأن مشروعي القانونين المذكورين إلى مجلس الشورى الموقر.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة

قانون رقم (22) لسنة 2004 بإصدار القانون المدني

قرار مجلس الإدارة رقم (4) لسنة 2010 بإصدار لائحة تسوية المنازعات التي تنشأ عن التعاملات المتصلة والمتعلقة بالأوراق المالية بطريق التحكيم 

الشورى يناقش مشروع قانون التحكيم في الموادّ المدنيّة والتجاريّة 

مجلس الوزراء يوافق على قانون الأعمال الخيرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك