تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين24مارس2014

الرئيس الصينيّ يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا

بكين - قنا:
تسلّم فخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهوريّة الصين الشعبية أوراق اعتماد سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفيرًا فوق العادة مفوضًا لدولة قطر لدى بكين.
ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الرئيس الصينيّ، وتمنيات سموه لفخامته بموفور الصحّة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهوريّة الصين الشعبيّة بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الصينيّ سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنيًا لسموه موفور الصحّة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدّم والتنمية والازدهار.
كما تمنّى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامّه ، مُؤكدًا له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائيّة بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مُختلف المجالات.

مرسوم رقم (16) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الحوار الإستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الصين الشعبية

قرار أميري رقم (144) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية الصين الشعبية

آل خليفة يقدم أوراق اعتماده سفيراً لقطر في الصين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك