تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب- الإثنين 24 مارس 2014م - الموافق 23 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9416

 مالية «الشورى» تدرس موازنة المشروعات الرئيسية

عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعاً أمس في دور الانعقاد العادي الثاني والأربعين برئاسة السيد ناصر راشد سريع الكعبي، مقرر اللجنة بالإنابة.
وقد درست اللجنة في هذا الاجتماع مشروع موازنة المشروعات الرئيسية العامة للدولة للعام 2014/ 2015، وقررت تقديم تقريرها بشأنه إلى مجلس الشورى الموقر لنظره في جلسته القادمة. حضر الاجتماع، سعادة السيد خلف بن أحمد المناعي وكيل وزارة المالية، وسعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني مدير إدارة الموازنة العامة بوزارة المالية، وسعادة المهندس ناصر علي المولوي رئيس هيئة الأشغال العامة، والسيد خالد بن حمد الهاجري مساعد مدير إدارة الموازنة العامة بوزارة المالية، والمهندس جلال الصالحي مدير شؤون البنية التحتية بهيئة الأشغال العامة، والسيد مشعل الهتمي مدير شؤون الخدمات المشتركة بالهيئة، والسيد غانم المنصوري مدير إدارة العقود بالهيئة.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 1989م  بشأن الموازنة العامة للدولة

مرسوم رقم (30) لسنة 2013 بفض دور الانعقاد العادي الحادي والأربعين لمجلس الشورى

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

قرار أمير دولة قطر رقم (62) لسنة 2004 بتجديد عضوية بعض أعضاء مجلس الشورى وتعيين أعضاء جدد بالمجلس

«الشورى» يناقش مشروع موازنته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك