تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 31 مارس 2014م - الموافق 30 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9423

 مع جنوب إفريقيا والبيرو والجزائر
وثائق تصديق على 3 اتفاقيات

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاق ثنائي للخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا لإنشاء خدمات جوية بين إقليميهما وما وراءهما الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 27/6/1998م.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البيرو الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20/2/2014م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية لإقامة مركز لتكاثر طيور الحباري بولاية (البيض) في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الموقعة في مدينة الجزائر بتاريخ 7/1/2013م.

مرسوم رقم (46) لسنة 1994 بإلغاء إجراءات المقاطعة الاقتصادية والتجارية والثقافية مع جنوب إفريقيا

مرسوم رقم (40) لسنة 2013 بالتصديق على بروتوكول تعاون في مجال الأرشيف بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

قرار أميري رقم (32) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى  جمهورية جنوب إفريقيا

الأمير يصادق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك