تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت05أبريل2014

 خلال جلسة مباحثات رسمية برئاسة سموه وبوتفليقة
 الأمير والرئيس الجزائري يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

الشيخ تميم حضر مأدبة غداء أقامها رئيس مجلس الأمة تكريماً لسموه سموه بعث ببرقية شكر إلى بوتفليقة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال سموه استقبل الوزير الأول ورئيس المجلس الشعبي الجزائري الجزائر - قنا :
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخوه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة جلسة مباحثات رسمية بالعاصمة الجزائرية قبل ظهر أمس.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضرها من الجانب الجزائري سعادة السيد عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
وجرى خلال الجلسة البحث في آفاق تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.. كما تم استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وحضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مأدبة الغداء التي أقامها سعادة السيد عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري تكريماً لسموه والوفد المرافق.
حضر المأدبة التي أقيمت في إقامة جنان الميثاق عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين الجزائريين.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة مساء أمس متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى الجمهورية التونسية الشقيقة.
وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار هواري بومدين الدولي سعادة السيد عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وسعادة السيد إبراهيم عبدالعزيز السهلاوي سفير دولة قطر لدى الجزائر.
رافق سمو الأمير خلال الزيارة وفد رسمي رفيع المستوى.
وبعث سمو أمير البلاد المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة ضمنها شكره وتقديره على حسن الضيافة والحفاوة التي قوبل بها سموه والوفد المرافق.

مرسوم رقم (39) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاق تعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

مرسوم رقم (20) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل 

مرسوم رقم (33) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تشكيل لجنة مشتركة بين دولة قطر والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

اتفاقيات تعاون لتعزيز العلاقات القطرية - الجزائرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك