تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


مركز قوافل المعرفة للتدريب القانوني الوكيل الحصري لشبكة المحامين العرب  في
الإمارات العربية المتحدة يختتم دورة  ((متطلبات عمل المستشار القانوني ))

نظم مركز قوافل المعرفة المعرفة للتدريب القانوني الوكيل الحصري لشبكة المحامين العرب بدولة الامارات العربية المتحدة دورة تدريبة بعنوان ( متطلبات عمل المستشار القانوني ) ، تناولت الدورة العديد من المحاور الهامة التي يحتاج اليها جميع العاملين في الحقل القانوني في القطاعين العام والخاص ، إضافة لموضوعات أخرى منها ما يتعلق بالمشورة من مكاتبات ومراسلات ، حصر المراجع القانونية ذات العلاقة . تحليل الموضوع وتفكيك النصوص ثم إعادة تجميعها وفقاً لصحيح القانون وما يحكم الموضوع ،البدأ في كتابة المشورة وفقا لشكل يبدأ في كتابة مختصر الموضوع مع رصد كل ما له أثر في المشورة ، ثم تحرير المطلوب ثم الرأي الذي يجب أن يكون مكتوبا بلغة واضحة لا تحتاج إلى تفسير، كما تضمنت ورشة عمل تتعلق بالتدريب العملي على كيفية كتابة المشورة القانونية .

وقد شارك في الدورة عدد من المستشارين من القطاع العام والخاص من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ، وفي ختام الدورة تم منح المشاركين شهادات معتمدة من هيئة المعرفة (حكومة دبي ) وشبكة المحامين العرب .

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك