تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 14 مايو 2014م - الموافق 15 رجب 1435ه- العدد: 9467

 آل محمود يؤكد دعم قطر لمكافحة المخدرات عالميا

اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أمس في فيينا مع سعادة السيد يوري فيديتوف مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وبحث معه الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية (الدوحة 2015).
وأشاد السيد فيديتوف بالجهود والإجراءات التي اتخذتها دولة قطر في التحضير للمؤتمر، وعبر عن أمله بأن يكون المؤتمر الثالث عشر علامة مميزة في جهود المجتمع الدولي لمنع الجريمة وتحسين وتعزيز نظم العدالة الجنائية.
من جانبه، أكد سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود مواصلة دعم دولة قطر لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مهمته بأبعادها القانونية والتشريعية والإنسانية.
وكان سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء قد اجتمع أمس الأول على هامش اجتماعات لجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية في دورتها الثالثة والعشرين المنعقدة حالياً في فيينا بكل من صاحبة السمو الأميرة ميهادول سفيرة مملكة تايلاند لدى النمسا وممثلتها الدائمة لدى المنظمات الدولية في فيينا وسعادة السيد فلادمير كالوشكا رئيس لجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية سفير جمهورية التشيك لدى النمسا وسعادة السيد ألفونسو دوألبا نائب رئيس اللجنة سفير المكسيك لدى النمسا، كل على حدة، وبحث معهم تحضيرات دولة قطر لعقد مؤتمر (الدوحة 2015) ودعمها لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.
حضر الاجتماعات سعادة السيد علي خلفان المنصوري سفير دولة قطر لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا والوفد المرافق لسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
وغادر سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود مطار فيينا أمس عائدا إلى الدوحة، وكان في وداعه سعادة سفير دولة قطر لدى النمسا.

 القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة  وتنظيم استعمالها والاتجار فيها

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 1999 بتشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات والمسكرات

قطر تشارك في مؤتمر عربي لرؤساء مكافحة المخدرات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك