تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 14 مايو 2014م - الموافق 15 رجب 1435ه- العدد: 9467

 تعاون قانوني وقضائي بين قطر والمغرب

عقدت أمس جلسة مفاوضات بين وزارتي العدل، في دولة قطر والمملكة المغربية، حول مشروع اتفاقية للتعاون في المجالين القانوني والقضائي بين البلدين الشقيقين.
وأكدت السيدة نجاة مهدي الخلف، مدير إدارة الاتفاقيات والتعاون الدولي، رئيسة الوفد القطري، حرص البلدين على إكمال مفاوضات مشروع الاتفاقية، تمهيداً لإحالتها إلى الجهات المختصة في البلدين، لاتخاذ الإجراءات والقنوات التشريعية الخاصة بإقرارها والمصادقة عليها. وأضافت أن مشروع اتفاقية التعاون في المجال القانوني والقضائي بين دولة قطر والمملكة المغربية، يترجم عمق العلاقات بين البلدين، كما يفتح آفاقاً جديدة لهذا التعاون، في ضوء نتائج اجتماع اللجنة العليا القطرية - المغربية المشتركة التي انعقدت في دورتها الخامسة بالرباط يومي 10 و11 مارس 2014، برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودولة السيد عبدالإله بن كيران رئيس الوزراء بالمملكة المغربية.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية 

مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

مرسوم رقم (23) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

شراكة استراتيجية بين قطر والمغرب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك