تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 29 مايو 2014م - الموافق 30 رجب 1435ه- العدد: 9482

 وزير البلدية يشكل لجنة تظلمات المواطنين

أصدر سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني، أمس، قراراً وزارياً بتشكيل لجنة التظلمات بوزارة البلدية والتخطيط العمراني برئاسة المهندس يوسف أحمد الكواري استشاري شؤون هندسية بمكتب الوزير.
تضم اللجنة المهندس منصور عبدالله آل محمود استشاري شؤون إدارية بمكتب الوزير نائباً للرئيس، وسعادة السيد محمد أحمد طوار الكواري نائب رئيس مجلس الإدارة، بغرفة تجارة وصناعة قطر «عضواً»، والسيد عبدالعزيز العمادي، مدير إدارة الرقابة على المناقصات والعقود في ديوان المحاسبة «بصفته مراقباً»، والأستاذ حمد هادي البريدي مدير إدارة الشؤون القانونية «عضواً»، وعبدالعزيز محمد الجابر رئيس قسم السكرتارية مكتب الوزير «عضواً ومقررا» ،والسيد مبارك عبدالله الهاجري، مدير إدارة الشؤون المالية «عضواً»، والسيد عبدالعزيز محمد الجابر رئيس قسم السكرتارية، مكتب الوزير «عضواً ومقرراً».
تختص اللجنة بالنظر في التظلمات المقدمة من المواطنين ، بشأن المنازعات التي تنشأ نتيجة مباشرة وزارة البلدية والتخطيط العمراني للاختصاصات المنوطة بها قانوناً ، وطلبات التعويض المرتبطة بها، عدا ما يتعلق منها بالشؤون الصحية، وبما لا يتعارض مع اختصاصات اللجان ذات الصلة بالمسائل الأخرى الداخلة في اختصاص الوزارة. وتختص أيضاً بأية أمور أخرى يكلفها بها الوزير ما يرتبط باختصاصاتها.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

خطة لتطوير البلديات وفتح مراكز خدمة مجتمعية 

الأمين العام الجديد للمجلس لـ «العرب»:لجنة تظلمات لبحث شكاوى العاملين في «البلدي»

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك