تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد01يونيو2014

تشكيل لجنة لمجلس خريجي جامعة حمد بن خليفة

 الدوحة - الراية:
أقامت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الأربعاء الماضي الملتقى الأول للخريجين، بحضور كافة خريجي جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لها، للاحتفاء بالإنجازات التي حققوها بعد التخرج والاطلاع على الوسائل التي يوفرها مكتب شؤون الخريجين في الجامعة لدعم مساراتهم المهنية.
كما شهدت المناسبة الإعلان عن تشكيل لجنة مجلس الخريجين المكونة من 12 عضوًا يمثلون جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة، وستتولى قيادة رابطة الخريجين والتحدث باسمهم من خلال إطلاق المبادرات التي تتعلق بمسارات الخريجين المهنية وشؤونهم الاجتماعية وإقامة شبكات تربط بينهم بالتعاون مع مكتب شؤون الخريجين في الجامعة. وسوف تعقد اللجنة اجتماعاتٍ دورية قبل ابتداء أعمالها في فصل الخريف القادم.
وبالمناسبة، قال الدكتور خالد محمد الخنجي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب:إن ملتقيات الخريجين تهدف إلى بناء مجتمعات قائمة بذاتها وهذا ليس بجديد عليكم إذ إنكم كنتم جزءًا لا يتجزأ من هذا المجتمع خلال دراستكم بكامل تفاصيلها، ولكن المهم أن المسيرة لن تتوقف هنا. فالمجتمعات يمكن بناؤها وتطويرها بسواعدكم، فأنتم عمادها وأركانها بحضوركم ومشاركاتكم. والمؤمل من تنظيم هذه الملتقيات هو تيسير هذه المهمة لفائدتكم.
كما انعقدت أثناء الملتقى جلسة نقاش متنوعة الاتجاهات بهدف إعادة تحفيز الخريجين لبلوغ أهدافهم المهنية من خلال تبادل القصص الملهمة والنجاحات التي تحققت على الصعيدين الشخصي والمهني في الفترة الماضية. وشارك في هذه الجلسة خالد حسيبة (جامعة تكساس إي آند إم في قطر، دفعة 2009) ومريم الحميد (جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر، دفعة 2010 و 2014) وسارة عبدالعزيز الدرهم (جامعة نورثويسترن في قطر، دفعة 2014).
واختتم الملتقى بمنح آمنة الزيارة (دفعة 2014، جامعة كارنيجي ميلون في قطر) شهادة تقدير خاصة لقاء أدائها المتميز في مسابقة البحوث لطلاب المرحلة الجامعية عام 2013 خلال مؤتمر غريس هوبر للاحتفاء بالنساء في مجال الحوسبة. وقام بتقديم الشهادة الدكتور خالد محمد الخنجي، فضلًا عن تقديم ثلاث شهادت تقدير أخرى للمتحدثين في جلسة النقاش.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

مرسوم رقم (60) لسنة 1983 بالتصديق على الاتفاقية الخاصة بدراسات التعليم العالي وشهاداته ودرجاته العلمية في الدول العربية 

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

وثيقة إعادة تأسيس مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

جامعة حمد بن خليفة تطلق برنامجاً إرشادياً للطلاب الجدد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك