تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد01يونيو2014

العدل تخصص مواقف مجانية للمراجعين والموظفين

كتب - هيثم القباني :
علمت الراية أن وزارة العدل اتخذت خطوات للتخفيف من معاناة الموظفين والمراجعين بسبب نقص المواقف بمنطقة الأبراج، من بينها تخصيص مواقف وزارة البلدية والتخطيط العمراني الواقعة مقابل مجمع سيتي سنتر وتخصيصها للمراجعين والموظفين بدءًا من اليوم الأحد، كما تمّ التعاقد مع شركة كروة على توفير أكثر من حافلة لنقل الموظفين والمراجعين من هذه المواقف للوزارة والعكس كل 15 دقيقة، ابتداءً من الساعة السادسة حتى الثانية ظهرًا، على أن تكون تلك الخدمة مجانية.
كما تمّ الاتفاق مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني وأشغال لتخصيص قطعة أرض لموظفي ومراجعي الوزارة على أن يتم الانتهاء من تسليمها خلال 20 يومًا على أقصى تقدير، والتنسيق أيضًا مع حافلات الخليج الغربي لتكون الوزارة إحدى نقاط هذه الحافلات، وهي خدمة مجانيّة أيضًا.
كما علمت الراية أن الوزارة قامت بإعادة توزيع المواقف الحاليّة بالاتفاق مع كهرماء وتخصيص جزء من موقفها بمبنى كهرماء وتوزيعها للموظفين خلال الشهر الجاري.
وتقدمت وزارة العدل بالشكر لكل من وزارة البلدية والتخطيط العمراني وأشغال وكهرماء وإدارة المرور على التعاون والتنسيق معها للحدّ من مشكلة الازدحام المروري التي تعاني منها منطقة الأبراج.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركز

 المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

 قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية 

البلدية تعد أدلة لتصاميم الطرق والمرور والأنفاق والمواقف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك