تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين09يونيو2014

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات الدولية

 الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوستاريكا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 1/ 4/ 2014.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل بدولة قطر ووزارة العدل بجورجيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 22/ 4/ 2014.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية موريشيوس بشأن تنظيم استخدام القوى العاملة في دولة قطر الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 9/ 2/ 2014.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التخطيط العمراني والبنية التحتية بين وزارة البلدية والتخطيط العمراني بدولة قطر ووزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل بجمهورية كوريا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 27/ 8/ 2013.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم /24/ لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في الشؤون الأمنية بين دولة قطر ومملكة إسبانيا الموقعة بمدينة مدريد بتاريخ 26/ 4/ 2011م المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة / 68/ من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المرسوم رقم /25/ لسنة 2014م بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البيرو الموقعة بمدينة ليما بتاريخ 14/ 2/ 2013م المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة /68/ من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم /26/ لسنة 2014م بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 28/ 5/ 2012 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة /68/ من الدستور.
وأصدر سموه المرسوم رقم /27/ لسنة 2014م بالتصديق على اتفاقية بين دولة قطر وجمهورية البرتغال بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول ومذكرة التفاهم المرفقين بالاتفاقية، الموقع عليها بمدينة الدوحة بتاريخ 12/ 12/ 2011 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة /68/ من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (12) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوستاريكا 

مرسوم رقم (38) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا 

مرسوم رقم (56) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة إسبانيا

مرسوم رقم (21) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال 

 12 مرسوماً ووثيقة تصديق على مذكرات واتفاقيات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك