تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 18 يونيو 2014م - الموافق 20 شعبان 1435ه- العدد: 9502

 تعاون قضائي بين قطر وأميركا

اجتمع سعادة السيد مسعود محمد العامري، رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء، مع سعادة السيدة شارون بروست رئيسة محكمة النقض الفيدرالية الأميركية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته للولايات المتحدة الأميركية، تلبية لدعوة رسمية من السلطة القضائية الفيدرالية الأميركية. كما اجتمع سعادة رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء مع سعادة السيد ستيفان براير بالمحكمة العليا الفيدرالية الدستورية للولايات المتحدة، وسعادة ايرك واشنطن رئيس محكمة النقض العليا للعاصمة الأميركية كل على حدة.
جرى خلال هذه الاجتماعات تبادل وجهات النظر حول طبيعة عمل السلطتين القضائيتين في دولة قطر والولايات المتحدة الأميركية، وتسليط الضوء على فرص التعاون القضائي المشترك الممكنة بين البلدين. حضر الاجتماعات سعادة السيد محمد بن جهام الكواري سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم رقم (32) لسنة 1994 بالتصديق على الاتفاق بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أمن الطيران المدني

قرار أميري رقم (20) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى الولايات المتحدة الأمريكية

بحث العلاقات بين قطر وأميركا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك