تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 19 يونيو 2014م - الموافق 21 شعبان 1435ه- العدد: 9503

وزير الخارجية يبحث العلاقات مع نظرائه بـ 7 دول

عقد سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية عدداً من الاجتماعات الثنائية مع وزراء خارجية عدد من الدول الإفريقية، وذلك على هامش الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
فقد اجتمع سعادته مع السيد جبريل باسولي وزير خارجية بوركينا فاسو، والسيد أبوبكر سنغور وزير خارجية غامبيا، وعلي أحمد كرتي وزير خارجية جمهورية السودان، والسيد عصمان كيانجي وزير الدولة للشؤون الإقليمية في وزارة الخارجية الأوغندية، والسيد محمود علي يوسف وزير خارجية جيبوتي، كل على حدة. جرى خلال الاجتماعات بحث العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
والتقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الخارجية، في وقت لاحق، سعادة البروفيسور أحمد داود أوغلو وزير خارجية جمهورية تركيا.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، كما تمت مناقشة آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط.
كما التقى سعادة وزير الخارجية، سعادة السيد جمال عبدالله السلال وزير خارجية الجمهورية اليمنية.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

مرسوم رقم (51) لسنة 1986م بالموافقة على انضمام دولة قطر  إلى اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961م

قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي

الخارجية تنظم برنامجاً تدريبياً للدبلوماسيين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك