تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 21 يونيو 2014م - الموافق 23 شعبان 1435ه- العدد: 9505

 سموه استعرض العلاقات مع ملك إسبانيا
الأمير يزور فرنسا الاثنين

يبدأ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى يوم الاثنين القادم زيارة رسمية إلى الجمهورية الفرنسية الصديقة، يلتقي خلالها فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، لبحث علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى التباحث في عدد من أبرز الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما سيجري سمو الأمير المفدى خلال الزيارة مشاورات مع كبار المسؤولين الفرنسيين تتصل بتنمية التعاون المشترك بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
إلى ذلك، أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اتصالاً هاتفياً أمس مع صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا، هنأه خلاله على توليه عرش المملكة، متمنياً لجلالته السداد والتوفيق. كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيزها.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا

مرسوم رقم (56) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة إسبانيا

 قطر وفرنسا تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك