تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء01يوليو2014

حتى 10 يوليو
جامعة قطر تستقبل طلبات القبول إلكترونياً

الدوحة - العرب
أعلنت إدارة القبول بجامعة قطر عن استمرارية استقبال طلبات القبول إلكترونياً ،حتى 10 يوليو 2014 وذلك للطلبة الجدد، والطلبة المحولين من جامعات أخرى إلى جامعة قطر والطلبة الزائرين وطلبة دراسة المقررات، وطلبة البكالوريوس الثاني.
وأكدت إدارة القبول على ضرورة تسليم المستندات والشهادات الأصلية لكل من الطلبة الجدد والمحولين من جامعة أخرى إلى جامعة قطر، والطلبة الراغبين بدراسة المقررات والطلبة والزائرين، حيث إن آخر موعد للتسليم هو 22 يوليو 2014.
وسيعقد اللقاء التعريفي للطلبة الجدد في أول أسبوع من شهر سبتمبر وسيكون حضور اللقاء إلزاميا على جميع الطلبة المقبولين، كما أعلنت إدارة القبول عن استمرارية استقبال طلبات المنح الدراسية بالنسبة للطلبة الجدد والمقيدين في الجامعة للفصل الدراسي خريف 2014، وذلك عبر تعبئة الطلب إلكترونياً حتى 10 يوليو 2014، كما سيستمر استلام المستندات اللازمة لقسم المنح الدراسية بحسب نوع المنحة المتقدم عليها الطالب ،حتى 22 يوليو .
وتوفر جامعة قطر العديد من المنح الدراسية التي تهدف لاستقطاب الطلبة المتميزين أكاديمياً منها منح العالم الإسلامي والدول الأخرى، ومنح سمو الأمير للتفوق العلمي، منح الأداء المتميز، منح برنامج التميز الأكاديمي، بحيث يكون الحصول على هذه المنح بصورة تنافسية بحسب الأداء الأكاديمي للطالب.
كما تقدم جامعة قطر أنواعا أخرى من المنح يحصل عليها الطالب بمجرد تسليمه المستندات المطلوبة وفق المواعيد المحددة، وهي منح أبناء القطريات، منح أبناء مجلس التعاون الخليجي، أو حاصل على الثانوية القطرية، بالإضافة إلى منح أبناء العاملين في جامعة قطر ومنح حاملي الوثيقة القطرية.


مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

بدء التسجيل المبكر بجامعة قطر الأحد 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك