تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد06يوليو2014

 إطلاق 4 مكاتب للتعريف بخدمات التأمين الصحى

 الدوحة - بوابة الشرق
تعتزم الشركة الوطنية للتأمين الصحي إطلاق حملة وطنية للتوعية بالخدمات التي يقدمها نظام التأمين الصحي الاجتماعي صحة للمواطنين. وتستهدف الحملة على وجه التحديد المناطق التي تقع خارج مدينة الدوحة بهدف اتاحة الفرصة للمواطنين في هذه المناطق للتواصل مع فريق صحة والتعرف على طرق الاستفادة من الخدمات التي توفرها صحة.
وسيتم خلال الحملة التوعوية تخصيص مكاتب خاصة بالاستعلامات في 4 مواقع مختلفة من أسواق الميرة ابتداء من 6 يوليو إلى 17 يوليو في المناطق التالية: غرافة الريان: 6 ـ 8 يوليو، ازغويا خلال الفترة 9 ـ 11 يوليو، ولقطيفية خلال 12 ـ 14 يوليو، وأبو نخلة خلال 15 ـ 17 يوليو.
وستعمل مكاتب الاستعلامات ابتداء من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً خلال شهر رمضان المبارك.
من جهته قال الدكتور فالح محمد حسين علي ـ الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الوطنية للتأمين الصحي نسعى من خلال هذه الحملة إلى التواصل مع جميع المواطنين اينما كانوا لنقوم باطلاعهم ليس على نظام التأمين الصحي الاجتماعي فحسب بل كيفية الاستفادة من خدماته.
وأضاف قائلاً: نحرص على رفع الوعي حول صحة وخدماتها بين جميع المواطنين من مختلف الفئات والاعمار في مختلف أنحاء الدولة، لذلك قمنا باستخدام عدة وسائل بدءا من مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصحف اليومية وغيرها من وسائل الاتصال، وسوف تسهم جولتنا الميدانية في تزويد المواطنين بجميع المعلومات التي يحتاجونها حول صحة.

قانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي 

المرسوم وفقا لآخر تعديل مرسوم رقم (1) لسنة 1964 بتأسيس شركة مساهمة قطرية باسم شركة قطر للتأمين

قرار وزير الصحة العامة رقم (22) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي 

قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة

د. فالح حسين :11578 مستفيدًا من التأمين الصحي في أسبوع 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك