تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس17يوليو2014

 خلفية الخليفي مدير إدارة التقاعد
صرف رواتب المتقاعدين والمستحقين عنهم 20 يوليو

الدوحة ـ الراية :
صرح السيد خليفة الخليفي مدير إدارة التقاعد في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بأنه سيتم صرف رواتب المتقاعدين والمستحقين عنهم في الدولة، عن شهر يوليو الجاري في العشرين منه، وذلك بناء على التعميم الإداري الصادر من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وقال الخليفي إن الرواتب تم إقفالها في الخامس عشر من يوليو الجاري وتمت عملية إعداد كشوف المعاشات الخاصة برواتب المتقاعدين على أن يتم تحويلها إلى المصارف تواطئة لصرف الرواتب لكل المتقاعدين يوم الأحد العشرين من الشهر الجاري.
وأكد أن القرار سيتيح لجميع المتقاعدين استلام رواتبهم في وقت مناسب قبل عطلة عيد الفطر المبارك وذلك حرصاً من الحكومة الرشيدة على مراعاة خصوصية، مثل هذه المناسبات وما يترتب عليها من التزامات، حيث سيتمكن المتقاعدون والمستحقون عبر هذه المبادرة من تسلم رواتبهم قبل موعد الإجازة بمدة كافية مما سيمكنهم من تلبية احتياجات أسرهم من مستلزمات عيد الفطر السعيد وإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أطفالهم وذويهم.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (45) لسنة 2006 بزيادة الرواتب التقاعدية والمعاشات

تحديث بيانات المتقاعدين بالرسائل النصية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك