تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت19يوليو2014

النائب العام يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره النيبالي

كاتماندو - قنا:
ا
جتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام في العاصمة النيبالية كاتماندو مع سعادة السيد بابو رام كونوار النائب العام النيبالي.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتم الاتفاق على إقامة اتصال مباشر بين مكتبي النائبين العامين في الدوحة وكاتماندو لمعالجة القضايا ذات الأهمية المشتركة. كما اتفق الجانبان على إقامة دورات تدريبية لوكلاء النيابة النيباليين في الدوحة لبناء القدرات القانونية.
كما اجتمع سعادة النائب العام بمناسبة زيارته كاتماندو مع سعادة السيد ناراهاري اجاريا وزير القانون والعدل والمجلس التأسيسي والشؤون البرلمانية في النيبال.
وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن سبل وإمكانيات التعاون المستقبلي في مجال اختصاص كل منهما، بينما تم الاتفاق على إيجاد قنوات للتواصل المباشر بين مكتب النائب العام ومكتب وزير القانون والعدل النيبالي.
حضر الاجتماعين السيد عبد الناصر بو الفين القائم بأعمال سفارة دولة قطر في كاتماندو والوفد المرافق لسعادة النائب العام.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية 

مرسوم رقم (30) لسنة 2012 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة النيبالية بين حكومتي دولة قطر ونيبال 

مرسوم رقم (21) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة النيبالية بين حكومتي دولة قطر ونيبال 

الرئيس النيبالي يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك