تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين21يوليو2014

 23 مركزاً لأدائه
التعليم يجهز كشوف الطلاب لاختبارات الدور الثاني

كشف مصدر في المجلس الأعلى للتعليم في تصريح لـ «العرب»، النقاب عن قيام هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم بإعداد وتجهيز الكشوف الخاصة بطلاب الثانوية العامة الذين سيؤدون اختبارات الدور الثاني في الخامس من شهر أغسطس القادم وستكون البداية باختبار مادة العلوم . وأشار المصدر إلى أنه تم تجهيز الكشوف ببيانات الطلاب وتحديد أرقام الجلوس الخاصة بهم وكذلك مقار لجان الاختبارات.
وأضاف المصدر، أن هيئة التقييم سوف تقوم خلال الأيام القليلة القادمة بإخبار الطلاب وأولياء الأمور بمقار لجان الاختبارات وذلك في مراكز الاختبارات التي تم تحديدها سابقاً وذلك من خلال التواصل برسائل نصية.
تجدر الإشارة إلى أن هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم قد نوهت بأنه تم تخصيص 23 مركزاً لأداء اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي، حيث سيبدأ العمل في هذه المراكز اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 أغسطس القادم وحتى نهاية الشهر ويتبع كل مركز منها عدد من المدارس سواء المستقلة أو الخاصة أو المسائية.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

مجلس التعليم يعلن شروط الابتعاث للعام الجديد 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك