تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس14أغسطس2014

وزير الثقافة التقى عددًا من المسؤولين البريطانيين
رئيس وزراء اسكتلندا يشيد بعمق العلاقات مع قطر
د. الكواري وسالموند ناقشا سبل دعم التعاون الثقافي بين البلدين

أدنبرة - قنا:
استقبل دولة السيد أليكس سالموند رئيس وزراء اسكتلندا سعادة الدكتور حمد عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث الذي يشارك حاليا في أعمال المؤتمر الثاني لقمة أدنبرة الثقافية الدولية.
تناول الحديث خلال المقابلة آفاق التعاون الثقافي والفني بين دولة قطر واسكتلندا والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.
وأشاد رئيس وزراء اسكتلندا بعمق العلاقات بين البلدين الصديقين خصوصا في المجالات الثقافية، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققته السنة الثقافية، قطر - المملكة المتحدة، وما تضمنته من فعاليات كانت نافذة للجمهور البريطاني للتعرف عن قرب على الثقافة القطرية خصوصا والعربية عموما .. معربا عن أمله في مواصلة التعاون بين الجانبين بهذا المستوى والزخم الذي حظيت به السنة الثقافية قطر - المملكة المتحدة.
حضر المقابلة سعادة السيد خالد المنصوري سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة.
كما التقى سعادة الدكتور حمد عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر الثاني لقمة أدنبرة الدولية الثقافية، كلا من سعادة السيد كاروين جونز الوزير الأول لحكومة ويلز المحلية، وسعادة السيد حمزة يوسف، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الاسكتلندي، وسعادة السيد إد فيسي، وزير الثقافة والاقتصاد الرقمي في المملكة المتحدة، والسيد مارتين دافيدسون الرئيس التنفيذي للمجلس الثقافي البريطاني.
تناول الحديث خلال هذه اللقاءات بحث العلاقات الثقافية بين الجانبين والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.
وأشاد هؤلاء المسؤولون بالعلاقات القطرية البريطانية في المجالات الثقافية والفنية، كما أعربوا عن شكرهم لدولة قطر على المشاركة في قمة أدنبرة الثقافية الدولية لأول مرة، مؤكدين على نجاح السنة الثقافية قطر - المملكة المتحدة التي زادت من عمق العلاقات بين الشعبين القطري والبريطاني وتعرُّف كل منهما على ثقافة الآخر عن قرب.
حضر هذه اللقاءات سعادة السيد خالد المنصوري سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة.

قرار أميري رقم (46) لسنة 2005 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية

قرار أميري رقم (43) لسنة 2000 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية

رئيس وزارء اسكتلندا يستعرض العلاقات مع سفير قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك