تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد31أغسطس2014

تستضيفه الدوحة في أبريل 2015
 اجتماع قطري صيني تحضيراً لمؤتمر منع الجريمة

بكين- الراية وقنا:
عقد في بكين اجتماع ضم وفداً من دولة قطر وآخر من الصين وذلك في إطار التحضيرات للمؤتمر الثالث عشر للأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية المزمع عقده بالدوحة في أبريل 2015.
وترأس وفد دولة قطر في الاجتماع اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بحضور الدكتور سلطان سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى الصين والسيد ديمتري فلاسيس مدير مكتب مكافحة الفساد والجرائم الاقتصادية لدى الأمم المتحدة.
بينما ترأس الوفد الصيني السيد جوجيان المدير العام لإدارة التشريعات والشؤون الخارجية بوزارة العدل في حين ضم الوفد ممثلين عن مختلف الهيئات والمؤسسات الصينية منها وزارتا العدل والخارجية والأمن والمحكمة العليا.
وتم في الاجتماع استعراض الموضوعات ذات الأهمية المقرر طرحها في مؤتمر الدوحة وعلى رأسها إدماج منع الجريمة والعدالة الجنائية في جدول أعمال الأمم المتحدة الأوسع من أجل التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز سيادة القانون على الصعيدين الوطني والدولي ومشاركة الجمهور.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم رقم (10) لسنة 2009بالموافقة على الانضمام إلى اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية لعام 2000

مرسوم رقم (14) لسنة 1994 بالتصديق على اتفاق التعاون التجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصين الشعبية 

قطر والصين تعززان العلاقات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك