تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء03سبتمبر2014

بروتوكول تعاون بين كلية الشرطة ولجنة حقوق الانسان

الدوحة - قنا
وقعت كلية الشرطة واللجنة الوطنية لحقوق الانسان على بروتوكول تعاون اليوم، الثلاثاء، يهدف إلى التنسيق بين الجانبين في المجالات الخاصة بحقوق الإنسان.
ووقع على البروتوكول العميد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري مدير عام كلية الشرطة والسيدة مريم عبد الله العطية الأمين العام للجنة الوطنية لحقوق الإنسان.
وصرح العميد الدكتور عبد الله المحنا المري بأن بروتوكول التعاون يأتي في إطار الرؤية المستقبلية لكلية الشرطة التي تعمل على التعاون مع الكليات ومؤسسات المجتمع المختلفة داخل دولة قطر وخارجها.
واوضح أن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان منذ صدور القرار الأميري بإنشائها لها دور كبير في التعريف ونشر ثقافة حقوق الإنسان وبالتالي كان هذا التعاون الذي يخدم طلبة كلية الشرطة سواء في مجال المقررات الدراسية ذات العلاقة بحقوق الإنسان والحريات والمساواة أو الاشتراك في إعداد أوراق العمل والبحوث والدراسات أو الإعداد للندوات والورش التي تقام بالاشتراك بين الطرفين خدمة للمجتمع بالإضافة إلى تبادل الاستفادة من المكتبتين الموجودتين في كل من كلية الشرطة واللجنة الوطنية.
ومن جانبها أعربت السيدة مريم العطية عن سعادتها بهذا التعاون الذي يجسد رسالة وزارة الداخلية في المحافظة على حقوق الإنسان، مؤكدة على العمل جنبا إلى جنب للوصول إلى مجتمع آمن تصان فيه الكرامة وتحفظ الحقوق وتتحقق العدالة بكل أشكالها.

قرار أميري رقم (161) لسنة 2013 بإنشاء وتنظيم كلية الشرطة

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

 قطر تدعم الارتقاء بحقوق الإنسان عالمي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك