تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء03سبتمبر2014

الأعلى للتعليم يطلق حملة العودة للمدارس الأربعاء

الدوحة - بوابة الشرق
تنطلق غدا الأربعاء فعاليات حملة العودة للمدارس للعام الدراسي 2014-2015، التي ينظمها المجلس الأعلى للتعليم تحت شعار: بالعلم نبني قطر، وتستمر لمدة عشرة أيام بأرض المعارض وأزدان مول .
وتبدأ فعاليات الحملة يومياً من الساعة 3- 10 مساءً بمنطقة أرض المعارض، بينما تبدأ بأزدان مول من الساعة 4-8 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت فتكون فعاليات الحملة من الساعة 2- 8 مساءً. يشارك في حملة العودة للمدارس طلبة وطالبات المدارس وأولياء الأمور وبحضور مسؤولي المجلس.
وبهذه المناسبة، أكد السيد حسن عبد الله المحمدي مدير مكتب الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للتعليم أن تنظيم حملة العودة للمدارس التي تتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد تأتي في إطار تعزيز التواصل مع الجمهور وتهنئة الطلاب والطالبات وتهيئتهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بجانب توفير الدعم والمساندة للمدارس لتبدأ عامها الدراسي بصورة أكثر فاعلية.
وقال السيد جابر الشاوي المنسق العام للحملة ومساعد مدير مكتب الاتصال والاعلام إن فعاليات حملة العودة للمدارس تشتمل على مسابقات تفاعلية وتنافسية خفيفة وسريعة بهدف تنشيط ذاكرة الطلاب وإثارة حماسهم وفضولهم وتهيئتهم للعودة لمقاعد الدراسة بروح معنوية عالية ورغبة قوية حيث يُمنح الطلبة المشاركون جوائز عينية فورية وهدايا تعليمية، كما يصاحب هذا المهرجان ويتزامن معه تنظيم فقرات ترفيهية تربوية هادفة، مشيراً في هذا الصدد أن مكتب الاتصال الإعلام قد وضع خطة إعلامية تعريفية لتعزيز الوعي بماهية حملة العودة للمدارس وأهدافها والفئات المستهدفة منها وذلك لزيادة مشاركة جميع أطراف العملية التعليمية.
كما دعا المجلس الأعلى للتعليم الطلبة والمدارس وأولياء الأمور والأسر القطرية وأجهزة الإعلام، للمشاركة في فعاليات حملة العودة للمدارس التي تنطوي على العديد من الفقرات الترفيهية والعلمية والتربوية المتميزة التي يقدمها طلبة المدارس أنفسهم، بالإضافة للعديد من الممفاجآت المتمثلة في المعروضات والجوائز القيمة.
تجدر الاشارة الى انه ستكون هناك مشاركة لمسؤولي من جميع الهيئات التابعة للمجلس الاعلى للتعليم في الجناح الخاص لحملة العودة الى المدارس بأرض المعارض للرد على اسئلة اولياء الامور والجمهور خلال ايام الحملة من 3/9/2014 ولغاية 12/9/2014 .

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

الأعلى للتعليم يعلن مواصفات الزي المدرسي للعام الأكاديمي المقبل 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك