تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء09سبتمبر2014

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية، بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 1/ 6/ 2014.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بوتسوانا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 5 / 5 / 2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على التعديلات التي أدخلت على اتفاقية الحماية المادية للمواد النووية لعام 1980 والتي اعتمدها المؤتمر الدبلوماسي للدول الأطراف في هذه الاتفاقية بتاريخ 8 / 7 / 2005 ، وذلك استناداً إلى المادة /20/ منها.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال التنزانيين في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية تنزانيا المتحدة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 6 / 2014.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال الأمني بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 / 3 / 2014.

مرسوم رقم (123) لسنة 2004 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية الحماية المادية للمواد النووية لعام 1980 

مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية 

قرار أميري رقم (44) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية قيرغيزيا

قرار أميري رقم (27) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية تنزانيا المتحدة

مرسوم ووثائق تصديق على 4 اتفاقيات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك