تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت11أكتوبر2014

قطر وفرنسا تطوران التعاون الثقافي

اجتمع سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث أمس، مع سعادة السيدة فلور بولورين وزيرة الثقافة والاتصال في الجمهورية الفرنسية. وتناول الاجتماع بحث العلاقات الثقافية بين البلدين الصديقين من جوانبها المختلفة. وأبدت سعادة الوزيرة إعجابها باهتمام دولة قطر بالثقافة، ورغبتها في تطوير العلاقات الثقافية مع المؤسسات الثقافية القطرية الخاصة والعامة. كما تم خلال الاجتماع الحديث عن السنوات الثقافية التي تقيمها دولة قطر كل عام مع دولة متنوعة ومدى تأثيرها على مجمل العلاقات، والتطلع إلى السنة الثقافية بين البلدين عام 2020. وبحث وزيرا الثقافة القطري والفرنسية خلال الاجتماع كذلك سبل التعاون في مجال المكتبات العامة، فضلا عن التعاون لإنجاح الأسبوع الثقافي للفرانكفونية الذي سيتم في قطر في نوفمبر القادم. ووجه سعادة الوزير الدعوة لسعادة الوزيرة لزيارة دولة قطر، وقد رحبت سعادتها بهذه الدعوة، ووعدت بتلبيتها في أقرب وقت. حضر الاجتماع سعادة السفير الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني سفير دولة قطر في باريس.

مرسوم رقم (31) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين

مرسوم رقم (50) لسنة 2013 بالتصديق على بروتوكول التعاون الثقافي لترميم وتأهيل وتطوير المواقع الأثرية والمعالم التاريخية بالجمهورية التونسية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك