تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين20أكتوبر2014

قراراً بتعيين رئيساً لقسم اللغة العربية بجامعة قطر

أصدر الدكتور مازن حسنة نائب رئيس جامعة قطر للشؤون الأكاديمية قراراً بتعيين الدكتورة حنان الفياض، رئيساً لقسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم.
وتعتبر د. الفياض من الكفاءات الوطنية في المجالين الأكاديمي والإعلامي، حيث تميزت في عملها كمقدمة برامج في قناة الريان الفضائية، وبرزت في المجال الإعلامي كنموذج للمرأة القطرية الناجحة ، بالاضافة إلى امتلاكها لموهبة الكتابة الإبداعية كشاعرة وأديبة .
حصلت الدكتورة حنان أحمد عبدالله الفياض على درجة البكالريوس في الآداب والتربية تخصص لغة عربية من جامعة قطر، وحصلت على درجة الماجستير تخصص النحو الصرف ثم درجة الدكتوراه في التخصص نفسه من كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، وعملت مدرسة في مدارس الدولة مدة خمس سنوات ثم عملت في قسم المناهج بوزارة التربية والتعليم سابقا.
وجدير بالذكر أن الدكتورة حنان من أوائل الإعلاميات القطريات اللاتي التحقن بالعمل الإعلامي مع انطلاق قناة الريان، وللدكتورة حنان نشاطات متنوعة في خدمة المجتمع أهمها رئاسة فعالية عد القصيد بشقها النسائي ضمن احتفالات اليوم الوطني، والمشاركة في تحكيم الأعمال المقدمة لنيل جائزة الدولة لأدب الطفل.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قرار أميري رقم (95) لسنة 2013 بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك