تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء28أكتوبر2014

في كلمة بمؤتمر آفاق المشاريع التجميلية..
الخوري:البلدية تولي اهتمامًا خاصًا لإنشاء الحدائق العامة

الدوحة - الراية:
شاركت إدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والتخطيط العمراني في أعمال المؤتمر الأول الخاص بالآفاق المستقبلية للمشاريع التجميلية في قطر، والذي أقيم بفندق إنتركونتننتال - الدوحة صباح أمس، ومثلها السيد محمد علي الخوري، مدير الإدارة.
حضر حفل الافتتاح عدد من كبار المسؤولين بالمؤسسات وعدد من الوفود المشاركة في المؤتمر.
وفي كلمته بالمناسبة، قال السيد محمد الخوري: إنه من الطبيعي أن يتواكب التوسع في النهضة العمرانية التي تشهدها دولة قطر مع التوسع في أعمال التجميل والتخضير التي أضحت من سمات الدولة ومن العناصر الأساسية في سياستها العمرانية..موضحاً أن وزارة البلدية والتخطيط العمراني، ممثلة في إدارة الحدائق العامة، وضعت هذا الموضوع في سلم أولوياتها الرئيسية، حيث بادرت بتنفيذ عشرات المشاريع المتعلقة بأعمال التجميل والتخضير والحدائق العامة ومشاريع الطرق، بالإضافة إلى الكثير من تصاميم المشاريع التي يُؤمل في تنفيذها في القريب العاجل.
وأعرب الخوري عن أمله في أن يتمكن المؤتمر من صياغة تفاصيل الآفاق المستقبلية للمشاريع التجميلية، وفق أسس علمية وعملية تكفل التميز والريادة التي تتميز بها دولة قطر.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

قانون رقم (32) لسنة 1995 بشأن منع الإضرار بالبيئة النباتية ومكوناتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك