تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين03نوفمبر2014

تعيين صالح الخالدي مساعدا لمدير الإدارة
الشاوي مديراً للشؤون القانونية بوزارة العمل

كتبت - منال عباس:
أصدر سعادة الدكتور عبدالله الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية أمس قراراً بتعيين السيد صالح الشاوي مديراً لإدارة الشؤون القانونية مع استمرار تكليفه كمدير لإدارة علاقات العمل بالوزارة. وعلمت الراية أنه تم تعيين السيد صالح الخالدي مساعد مدير إدارة الشؤون القانونية.
وتعمل إدارة الشؤون القانونية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية على تنظيم عمل الإدارات الأخرى بالوزارة من ناحية الإجراءات القانونية والتأديبية، وستعمل الإدارة على استكمال الأعمال القائمة وتطوير العمل بشكل فاعل خلال المرحلة المقبلة. وتختص إدارة الشؤون القانونية التي تتبع لسعادة الوزير مباشرة ببحث ودراسة ومتابعة المسائل القانونية الخاصة بنشاط الوزارة، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية، وإعداد مشروعات الأدوات التشريعية الخاصة بالوزارة، وإبداء الرأي في مشروعات القوانين التي تحال إليها.
كما تختص الإدارة بإبداء الرأي القانوني في الموضوعات التي تحال إليها وإعداد مشروعات العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم المتعلقة بالوزارة، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية والتحقيق في الوقائع والمخالفات المنسوبة لموظفي الوزارة، وإعداد المذكرات اللازمة بنتائج التحقيق مشفوعة بالرأي القانوني والتوصيات، وعرضها على السلطة المختصة، ومتابعة تنفيذ ما يتخذ من قرارات بشأنها، كما تقوم بمتابعة المنازعات والقضايا التي تكون الوزارة طرفاً فيها، بالتنسيق مع الجهات المختصة.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك