تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 09نوفمبر2014

لجنة حقوق الإنسان تبحث التعاون مع نظيرتها العمانية

الدوحة - الراية:
اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، على هامش مؤتمر تحديات الأمن وحقوق الإنسان في المنطقة العربية، بوفد اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بسلطنة عمان برئاسة سعود بن علي بن عبدالله الجابري، عضو اللجنة، وبحضور الدكتور عبيد بن سعيد الشقصي الأمين العام للجنة حقوق الإنسان العمانية.
تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق في المجالات المتصلة بالتدريب، وتطوير الكوادر العاملة في مجال حقوق الإنسان وتبادل الخبرات، وكل ما من شأنه تعزيز وصيانة حقوق الإنسان في المجتمع.
كما اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان على هامش مؤتمر تحديات الأمن وحقوق الإنسان في المنطقة العربية، بسعادة الدكتور أحمد شهيدوف رئيس مؤسسة حقوق الإنسان بأذربيجان.
تم خلال الاجتماع بحث سبل الارتقاء بمنظومة حقوق الإنسان وآليات التواصل وتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين.
كما التقى سعادة الدكتور علي بن صميخ المري على هامش المؤتمر سعادة السيد جون هوزي ريوس استابيلا، مفوض المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالمكسيك.
تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

undefined

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان 

آل سعيد والنعيمي يبحثان التعاون بين قطر وعمان

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك