تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء11نوفمبر2014

الأمير يصادق على مشروع اتفاق استضافة مؤتمر منع الجريمة والعدالة

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاق بين الأمم المتحدة وحكومة دولة قطر بشأن استضافة مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية، الموقع بمدينة فيينا بتاريخ 22 / 9 / 2014.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية، الموقعة بمدينة برازيليا بتاريخ 20 / 1 / 2010 .
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على النظام الأساسي لمركز مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإدارة حالات الطوارئ.

القانون وفقا لاخر تعديل قانون رقم (23) لسنة 2004 بإصدار قانون الإجراءات الجنائية

مرسوم رقم (10) لسنة 2009بالموافقة على الانضمام إلى اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية لعام

مرسوم رقم (38) لسنة 2010 بالتصديق على مذكرة تفاهم لإقامة مشاورات ثنائية بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة العلاقات الخارجية لجمهورية البرازيل الاتحادية 

استعراض استعدادات قطر لاستضافة مؤتمر منع الجريمة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك