تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء19نوفمبر2014

التوقيع على اتفاقيتين بشأن تجنب الازدواج الضريبي والخدمات الجوية
الأمير والرئيس الغامبي يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

الدوحة- قنا:
عقدت بالديوان الأميري قبل ظهر أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية غامبيا برئاسة فخامة الرئيس يحيى جامع رئيس الجمهورية .
تم خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها ، إضافة إلى استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك . حضر الجلسة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير . كما حضرها عدد من أصحاب السعادة الوزراء .
وحضرها من الجانب الغامبي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس .
وعقب جلسة المباحثات شهد سمو أمير البلاد المفدى وفخامة الرئيس الغامبي التوقيع على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل واتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية غامبيا .
وأقام سمو الأمير مأدبة غداء تكريما لفخامة الرئيس الغامبي والوفد المرافق.
وكان فخامة الرئيس يحيى جامع رئيس جمهورية غامبيا قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق حيث جرت لفخامته مراسم استقبال رسمي.

مرسوم رقم (40) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر  وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تنظيم  استخدام العمال الغامبيين في دولة قطر 

قرار أميري رقم (22) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية غامبيا

اتفاقية لتنظيم استخدام العمال الغامبيين في قطر 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك