تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين15ديسمبر2014

 التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية للتعاون القانوني بين قطر وفيتنام

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ، أمس مع سعادة السيد نغوين كوان فوك نائب رئيس الوزراء بجمهورية فيتنام الاشتراكية والوفد المرافق له.
تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما تم استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفي نهاية الاجتماع تم التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية للتعاون بين البلدين في المجال القانوني.
وقع الاتفاقية عن دولة قطر سعادة الدكتور حسن لحدان صقر المهندي وزير العدل، ووقعها عن جمهورية فيتنام الاشتراكية سعادة السيد هاهونغ كيونغ وزير العدل.
حضر الاجتماع سعادة السيد نغوين هوانغ سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة. وقد أقام سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء مأدبة غداء تكريماً لسعادة نائب رئيس الوزراء الفيتنامي والوفد المرافق له.

مرسوم رقم (3) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (2) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية

الرميحي: العلاقات القطرية الفيتنامية نموذج يحتذى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك