تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس01يناير2015

 تعديل مقر السكن من خلال المراكز الانتخابية فقط
الداخلية: بدء تسجيل الناخبين لإنتخابات البلدي 11 يناير

أيمن صقر
أعلنت وزارة الداخلية عن بدء خدمة تسجيل الناخبين لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة عبر مطراش 2 وستكون متاحة للناخبين في الموعد المحدد لفتح باب قيد الناخبين يوم الأحد 11 يناير ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وأوضحت الوزارة انه من خلال مطراش2 يمكن التسجيل في قيد الناخبين كما يمكن الاستعلام عن الدوائر الانتخابية ومقارها.. مشيرة إلى انه يجب على الناخب إدخال المهنة وهاتف المنزل ورقم الموبايل والبريد الالكتروني ومكان العمل وتحديد منطقة السكن عن طريق اختيار المنطقة — الشارع — الوحدة السكنية.
وبعد استكمال خطوات التسجيل ستظهر رسالة تفيد بالتسجيل في قيد الناخبين بناء على منطقة السكن التي تم اختيارها ولن يتم تغيير منطقة السكن إلا من خلال المراكز الانتخابية فقط.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

الشورى يوافق على نظام انتخاب أعضاء البلدي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك