تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين12يناير2015

يقوم بتوزيع السيارات تلقائياً على الكراجات
ربط شركات التأمين بنظام موحد مع إدارة المرور

علمت الشرق أن ادارة المرور قامت بربط كافة شركات تأمين السيارات عبر نظام موحد معها. يقوم النظام بتوزيع السيارات التي يقع لها حوادث مرورية بشكل تلقائي على كراجات تصليح السيارات في المنطقة الصناعية، بحيث لا يجوز لأي شخص ان يختار الكراج كما يريد، وقد تم تطبيق هذا القرار منذ بداية العام الجاري.
وأكدت مصادر في شركات التأمين أن هذا النظام عمل على تطوير العمل لدى شركات التأمين بالإضافة إلى أن كافة شركات التأمين أصبحت تتعامل مع الكراجات الجيدة والتخلص من باقي الكراجات الأخرى حتى يضمن العملاء أن الكراجات التي تقوم بتصليح سياراتهم ذات مستوى عال وخبرة في اصلاح السيارات التي تتعرض لحوادث.
يأتي النظام للقضاء على مشاكل الجمهور مع شركات تأمين السيارات التي كان لها مصالح مع بعض الكراجات من حيث البحث عن الفائدة وتقاسم الارباح مع الكراجات وغالبا ما تكون لديهم مصالح مشتركة مع اصحاب الكراجات.

undefined

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

جدل حول تصوير الجمهور للمخالفات المرورية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك