تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 04 فبراير 2015

مذكرة تفاهم بين غرفة قطر ونظيرتها الأميركية

بحثت غرفة تجارة وصناعة قطر مع وفد مجلس الغرف الأميركية للتجارة سبل تعزيز التعاون في المجالات التجارية والاقتصادية، وأيضا دعم التعاون بين أصحاب الأعمال القطريين ونظرائهم الأميركيين.
جاء ذلك خلال لقاء عقد بمقر الغرفة أمس استقبل خلاله سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، وفد مجلس الغرف الأميركية للتجارة حيث تناول اللقاء بحث العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة قطر والولايات المتحدة وسبل تعزيزها وكيفية تعزيز التعاون بين أصحاب الأعمال القطريين ونظرائهم الأميركيين.
وبيّن سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أنه من الأهمية بمكان تبادل الزيارات بين أصحاب الأعمال من البلدين لإقامة شراكات فاعلة ولإنشاء استثمارات تعود بالنفع على اقتصاد البلدين الصديقين.
كما اتفق الحضور خلال الاجتماع على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين غرفة قطر والغرفة الأميركية للتجارة.
وضم اللقاء عن الجانب القطري السيد محمد بن أحمد بن طوار نائب رئيس غرفة قطر والسيد ريمي روحاني المدير العام للغرفة، وعن الجانب الأميركي كل من السيد كوش توشسكي نائب رئيس مجلس الغرف الأميركية لشؤون الشرق الأوسط والسيدة تريزا باكوس المديرة التنفيذية بغرفة التجارة الأميركية- قطر.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

مرسوم رقم (16) لسنة 1987م بالتصديق على اتفاقية تشجيع الاستثمارات  مع الحكومة الأمريكية

وفد أعمال الغرفة تبحث تطوير التعاون مع روسيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك