تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 08 فبراير 2015

قطر والهند تبحثان تطوير العلاقات الثنائية

ميونخ - قنا
التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية سعادة السيد اجيت دوفال مستشار الأمن القومي بجمهورية الهند، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الذي يعقد حالياً في ألمانيا.
تناول اللقاء بحث سبل دعم وتطوير التعاون المشترك بين دولة قطر وجمهورية الهند، إضافة الى تبادل وجهات النظر في عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية سعادة السيد دتميير بوشاتي وزير خارجية جمهورية ألبانيا، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاءين سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي سفير دولة قطر لدى برلين وأعضاء الوفد المرافق لسعادة وزير الخارجية.

مرسوم رقم (22) لسنة 1986 بالتصديق على اتفاقية تنظيم استخدام العمال الهنود بدولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الهندية

مرسوم رقم (67) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند

بحث العلاقات بين قطر والهند

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك